insect control company


تم العثور على Hydramethylnon في العديد من الطعوم المعبأة مثل المواد الهلامية والسوائل والحبيبات ، وتستخدم للنمل الأرجنتيني ، النمل النجار والنمل النار ، وغيرها. لها سمية منخفضة للبشر ، ولكن هناك قلق بشأن الآثار المحتملة على النساء الحوامل وجنينهن النامية.
شركة مكافحة حشرات بالطائف

إيميداكلوبريد ، كلوثيانيدن ، أسيتامبريد وثياميثوكسام هي مبيدات حيوانية نيوتينية ، تستخدم في الغالب للسيطرة على النمل الداخلي كهلام أو صيغ سائلة. النيكوتينوتينات سامة نوعًا ما للبشر ويمكن امتصاصها عن طريق الجلد. فهي سامة للجهاز العصبي وقد تورطت في الظواهر العالمية المتمثلة في انهيار مستعمرة نحل العسل.
شركة مكافحة النمل الابيض بالطائف

تستخدم أفرمكتين الطعوم لعلاج النمل النار ، النمل الأرجنتيني ، والنمل النجار ، وعادة ما يتم تعبئتها في شكل حبيبي. يعد أميترميكتين نقي ساما للغاية ، ولكن الأشكال المستخدمة في الطعوم النمل ذات تركيز منخفض جدا (أقل من 0.01 في المئة). أفرمكتين سامة للجهاز العصبي وتطور الأجنة حتى عند تناول جرعات منخفضة للغاية ، لكنه لا يمتص عن طريق الجلد.

يستخدم Fipronil للسيطرة على النمل النار ، النمل الأرجنتيني ، والنمل النجار ، من بين أمور أخرى. يتم تصنيع المنتجات مثل المواد الهلامية والحبيبية والسوائل والمواد المشربة. يكون الفبرونيل سامًا بدرجة معتدلة إذا تم بلعه ، لكنه لا يمتص بسهولة عبر الجلد. سامة للجهاز العصبي ، وقد صنفت من قبل الولايات المتحدة وكالة حماية البيئة باعتبارها مادة مسرطنة محتملة.

تستخدم الطعوم Metaflumizone للتحكم في النمل في المنتجات الحبيبية والمكعبات. وإن لم يكن شديد السمية ، هناك بعض القلق بشأن آثاره على تكاثر الجنين ونموه بجرعات معتدلة إلى عالية.

يستخدم Fenoxycarb في بعض المنتجات التي تستهدف النمل النار ، وتعبئتها على شكل تركيبات حبيبية. لها سمية منخفضة ولا يتم امتصاصها جيدًا من خلال الجلد. ومع ذلك ، فإن التعرض على المدى الطويل ، هذه المادة الكيميائية سامة للكبد ، وتصنف على أنها مادة مسرطنة محتملة.
 
Top